Homeالقمارفهم التبديل العوامة

فهم التبديل العوامة

لطالما كانت لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر ألعاب الورق شيوعًا في العالم. تم لعب اللعبة لأول مرة في القرن السابع عشر وأصبحت منذ ذلك الحين جزءًا لا يتجزأ من جميع الكازينوهات الأرضية وعلى الإنترنت. لعبت هذه اللعبة المثيرة للاهتمام مع واحد أو أكثر من ألعاب الورق مع 52 ورقة. يتعين على اللاعب ضرب يد التاجر. كما هو الحال مع جميع الألعاب الشعبية الأخرى ، هناك العديد من الاختلافات الفريدة في لعبة البلاك جاك والتي تتضمن تغييرات القاعدة التي تجعل كل جلسة لعبة خاصة وممتعة بطريقتها الخاصة.

في عام 2009 ، حصلت قاعة جيف على براءة اختراع واحدة من أكثر المتغيرات التي تم لعبها في لعبة البلاك جاك ، وهي مفتاح البلاك جاك. يتم لعب هذه اللعبة عادة بستة أو ثماني مباريات وهناك قاعدة تجعلها فريدة ومفيدة للاعبين في نفس الوقت: للاعبين يدان بدلاً من واحدة ويمكنهم تغيير البطاقات العليا بأيديهم إذا رغبوا في ذلك ،

كيف ألعب تبديل لعبة ورق

العوامة التبديل يشبه إلى حد كبير لعبة البلاك جاك الكلاسيكية. ومع ذلك ، عند تشغيل هذا المتغير ، يتلقى اللاعب يدين ، يتم لعبهما بشكل منفصل. بمجرد أن يرى اللاعب أول ورقتين بكلتا يديه ، يمكنه تبديل البطاقات العليا. ومن هنا جاء اسم اللعبة. على سبيل المثال ، إذا كان لدى اللاعب ارسالا ساحقا 4 و 7-10 ، فيمكنه تبديل البطاقات وينتهي بـ ارسالا ساحقا 10 و 7-4.

بمجرد تبديل اللاعب أو قرر عدم تغيير أي شيء ، يمكنه الاستمرار في لعب يديه بشكل منفصل عن طريق الضرب أو المضاعفة أو البقاء. الهدف من اللعبة هو تسجيل نقاط أكثر من التاجر وفي أحسن الأحوال تسجيل لعبة ورق.

يتلقى اللاعب ورقتين مفتوحتين
يغير .لاعب البطاقات العليا أو يحتفظ بها
ضرب ، والوقوف ، مزدوجة أو تقسيم اللاعبين
تاجر يلعب يده
يفوز اللاعب أو يفقد يديه أو كلتا يديه

وضع اليد المتعددة

يتم لعب العوامة التبديل بيديك ، لذا فهي لعبة متعددة الأيدي من البداية. ومع ذلك ، فهناك أشكال مختلفة من رموز تبديل العواميد المتعددة التي يمكن للاعبين الذين لديهم أكثر من يدين ، عادة ما يصل إلى خمسة ، اللعب معهم.

لعبة التبديل لعبة ورق

بالإضافة إلى وضع اللعب بالنقود الحقيقية ، تقدم العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت جلسات لعب تبديل العوامة المجانية. لعبت هذه المتغيرات من لعبة ورق في الوضع التجريبي أو في الوضع العملي مع النقاط التي ليس لها قيمة حقيقية.

قد تختلف حدود الرهان اعتمادا على الكازينو. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى للرهان هو عادة من 0.5 دولار إلى 1 دولار والحد الأقصى للرهان هو 50 إلى 100 دولار. قواعد اللعبة هي نفسها. يتم تشغيل مفتاح العوامه المجاني بستة أو ثماني ألعاب ورق ، وتدفع العوامه 1-1 ويتفوق التاجر على 17 لعبة.

يستخدم المشغل الرقائق لوضع رهانين متساويين ثم يستخدم أزرار الضغط والوقوف والمفتاح والتبديل للعب يديه.